المركز الاستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة: مباراة توظيف ممرضين وتقنيي الصحة ومهندسين وتقنيين ومتصرف- 18 منصب، آخر أجل هو 6 دجنبر 2019

يعلن مدير المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسمية،

تطبيقا لمقتضيات المرسوم الملكي 67- 401 الصادر في 13 من ربيع الأول 1387 (22 يونيو 1967) بشأن نظام عام للمباريات والامتحانات الخاصة بولوج أسلاك ودرجات ومناصب الإدارات العمومية، كما وقع تغيره وتتميمه،

المادة الأولى: ينظم المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة يوم 22 دجنبر 2019 بكلية الطب والصيدلة بطنجة على الساعة الثامنة صباحا مباراة توظيف لولوج إطار الممرضين وإطار تقنيي الصحة من الدرجة الأولى، تقني من الدرجة الرابعة، مهندس دولة من الدرجة الأولى، متصرف من الدرجة الثانية.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر بالنسبة للتقنيين و45 سنة بالنسبة للممرضين، تقني الصحة، والمهندسين في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.

يراعي في المواضيع المطروحة في إطار هذه الإختبارات طبيعة ومتطلبات ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. تمنح عن الإختبار الكتابي نقطة عددية تتراوح بين 0 و20 وتعتبر إقصائية كل نقطة تقل عن 5 من 20.

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 10 من 20 في الاختبارات الكتابية، دون الحصول على نقطة اقصائية.

ويعتبر ناجحا كل مترشح حاصل على معدل إجمالي في الاختبارات الكتابية والشفوية لايقل عن 10 على 20، دون الحصول نقطة إقصائية، وذلك في حدود المناصب المتبارى.

المادة الثانية:

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

– طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه ورقم هاتفه وكذا التخصص الذي تم اختياره؛

– صورة شمسية؛

– نسخة مصادق عليها من بيان النقط المحصل عليها في امتحان نهاية التكوين من أجل الحصول على الدبلوم بالنسبة للممرضين، تقنيي الصحة، والقابلات؛

– السيرة الذاتية للمترشح (CV)؛

– نسخة مصادق عليها لدبلوم أو نسخة من شهادة النجاح؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛

– ظرفان من نوع تلصيق ذاتي (Autocollant) يحملان الطابع البريدي، الاسم والعنوان الشخصي للمترشح؛

– ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

كل ملف تنقصه أي وثيقة يعتبر مرفوضا

المادة الثالثة:

– تبعث طلبات الترشيح بواسطة البريد إلى العنوان التالي (المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة، طريق الرباط، كلم 17 صندوق البريد 398 كزناية – طنجة) أو توضع مباشرة بمقر إدارة المركز الجهوي للأنكولوجيا بطنجة (مركز أحمد بن زايد آل نهيان لعلاج السرطان)، مع وجوب تحديد التخصص والإطار المتبارى بشأنه على ظرف الإرسال الذي يحتوي على ملف الترشيح، ويعد آخر لإيداع الترشيحات هو 06 دجنبر 2019 على الساعة الرابعة زوالا.

–  وسيعلن على لائحة المترشحين المقبولين على سبورة الإعلانات داخل المستشفيات التابعة للمركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة، يعد إعلان اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة.

– وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على الموقع ذاته ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر وعلاوى على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقر على سبورة الإعلانات داخل المستشفيات التابعة للمركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة.

ملاحظات هامة:

– لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة؛

– تعتبر لاغيا كل ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المدرجة أعلاه.

التعليقات على المركز الاستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة: مباراة توظيف ممرضين وتقنيي الصحة ومهندسين وتقنيين ومتصرف- 18 منصب، آخر أجل هو 6 دجنبر 2019 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الباكالوريا التجريبية عبر الأنترنت 2024 BAC BLANC

للراغبين في اجتياز امتحان وطني تجريبي واختبار قدراتهم تحت إشراف فريق تربوي متمرس. www.akad…